دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-05

الصحفيين: اليوم العالمي للصحافة يجسد حق الإعلام في حرية التعبير

الراي نيوز - - أكد مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين، أن اليوم العالمي للصحافة، يجسد حق الإعلام في حرية التعبير، وأهمية حماية حقوق الصحفيين وضمان سلامتهم في ممارسة مهنتهم.
وأعرب المجلس في بيان اليوم السبت، بمناسبة اليوم العالمي للصحافة، عن قلقه العميق تجاه تصاعد الانتهاكات والقتل التي يتعرض له الصحفيون في جميع أنحاء العالم العربي، خاصة في غزة وفلسطين، مستنكرا سياسات قمع حرية التعبير والتضييق على المجال الإعلامي.
وأشار إلى أن هذا اليوم يُحتَفى فيه بالصحفيين وإنجازاتهم، وما تحقق في سبيل حماية الصحافة والصحفيين، وحماية الحق في حرية الرأي والتعبير، مبينا أن حماية الصحفيين ليست مجرد واجب أخلاقي؛ بل هي واجب إنساني على المجتمع الدولي، يستوجب تكثيف الجهود لضمان حرية الصحافة وسلامة الصحفيين في جميع أنحاء العالم، وخاصة في أماكن الحرب والنزاعات.
وبين المجلس أنه لن يتوانى لحظة، في الدفاع عن حرية الصحافة والإعلام وحرية الكلمة، مشيدا بقرار منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (يونسكو) بمنح جائزتها لحرية الصحافة هذا العام إلى صحفيي غزة الذين يغطون الحرب الإسرائيلية على القطاع، معتبرة ذلك "إنصافا" لتضحياتهم، وتقديرا وتكريما لجهودهم، ومواصلتهم عملهم ورسالتهم الإعلامية بكل مهنية واقتدار منذ بداية الحرب على غزة.
--(بترا)

 

عدد المشاهدات : ( 123 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .